طريقة تغيير واجهة الفيس بوك الخاصة بك الى الشكل الجديد 2014

شكل الفيس بوك الجديد وتفعيل زر اخير الاخبار حسب منسورات الالعاب


مدونة عيشها اونلاين اكبر مدونة تضم اسرار وخفايا الفيس بوك

شكل الفيس بوك الجديد وتفعيل زر اخير الاخبار حسب منسورات الالعاب شكل الفيس بوك الجديد وتفعيل زر اخير الاخبار حسب منسورات الالعاب مع مدونة كلنا فيس بوك احصل على طريقة تغيير واجهة الفيس بوك الخاصة بك الى الشكل الجديد 2013/2014 بكل سهولة مع مدونة كلنا فيس بوك احصل على طريقة تغيير واجهة الفيس بوك الخاصة بك الى الشكل الجديد 2013/2014 بكل سهولة

بدأت شبكة فيس بوك بتفعيل قسم آخر الأخبار الخاص بالألعاب في التايم لاين الجديد للتصميم الجديد من الشبكة والتي كشفت عنه الأسابيع الماضية.
و كما نعلم أن التصميم الجديد سيسمح للمستخدم بفرز محتوى آخر الأخبار وفق عدة تصنيفات من بينها محتوى الألعاب، بحيث تعرض المنشورات الخاصة بها سواء التي ينشرها الأصدقاء أو الألعاب نفسها.
و كشفت فيس بوك عن بعض الأرقام المهمة عن عدد المستخدمين الذين يلعبون على الشبكة، حيث هناك اليوم 250 مليون مستخدم يلعب على فيس بوك شهرياً، وهو نمو عن آخر إحصائية ذكرتها فيس بوك والتي كانت 235 مليون في أغسطس الماضي.
ومن المثير للإهتمام أن أكثر من نصف أفضل 400 لعبة على نظام iOS أصبحت متكاملة مع فيس بوك ما يعني أن ذلك يشجع المستخدمين على ربط مختلف أجهزتهم مع حساباتهم على فيس بوك عبر تلك الألعاب.
و حصلت متاجر ألعاب قوقل بلاي و آبل على حوالي 263 مليون نقرة و دخول من فيس بوك لتحميل الألعاب، إلا أنه من غير الواضح بعد عدد الألعاب و المحتويات التي تم تحميلها فعلياً.
وهناك اليوم أكثر من 200 لعبة على فيس بوك، ويجني أكثر من 100 مطور أكثر من مليون دولار سنوياً من هذه الألعاب ما يعني هناك حوالي 2 مليار دولار دفعتها فيس بوك لمطوري الألعاب في عام 2012.


مدونة عيشها اون لاين هتخلى النت احلىحلى احلى  اكبر مدونة تضم كل شئ عن الفيس بوك نكت فيس بوك صور فيس بوك صفحة الفيس الجديدة 2014 2013 تفعيل صفحة الفيس بوك الجديدة 2014

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعلم لغات العالم مع تطبيق Duolingo المجاني للاندرويد

اقوى تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية للاندرويد والايفون

شرح برنامج DriverMax لجلب التعريفات + التحميل